نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩.. موعد ظهورها

نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٩.. موعد ظهورها
https://www.sba7egypt.com/?p=143533
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الثانوية العامة 2019، إنتهى اليوم طلاب الثانوية العامة قسم علمي رياضة من أداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية وهو آخر يوم امتحان، وقد انطلق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم 8 يونيو الماضي وأنهى طلاب القسم الأدبي وعلمي علوم الامتحانات يوم الاثنين الماضي الموافق 1 يوليو.

 

نتيجة الثانوية العامة 2019

وقد أعلن مدير إدارة امتحانات الثانوية العامة (خالد عبد الحكيم) عن الموعد المحدد لانتهاء عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ٢٠١٩ ومن بعده عمليات رصد الدرجات النهائية ثم الإعلان الرسمي عن النتيجة للطلاب.

حيث قال خالد عبد الحكيم إنه من المتوقع الانتهاء من اعمال تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة قبل يوم ١٨ يوليو القادم، وانتهاء عمليات الرصد والمراجعة ثم يتم الإعلان رسمياً عن النتيجة يوم ١٨ يوليو ٢٠١٩ بإذن الله.

نتيجة الثانوية العامة 2019

وقد قال خالد عبد الحكيم أنه تم الانتهاء من تصحيح الأسبوعين الأولين من الامتحانات، وأضاف أن الموعد المحدد المذكور هو توقعه الشخصي بناءاً على ما تم إنجازه من عمليات تصحيح ورصد لدرجات الطلاب حتى الآن.

وسوف يتم عقد مؤتمر صحفي يتم من خلاله الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019، حيث يقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بالاعلان عن اسماء اوائل الثانوية العامة وبعدها يتم الحصول على النتيجة عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم بعدها مباشرة.

حيث ينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم موعد ظهور النتيجة بعد تعب ومجهود استمر حوالي 11 شهر منذ بدأ الطلاب دروسهم وحتى انتهاء الامتحانات اليوم الاربعاء 3 يوليو.