نتيجة الثانوية العامة الان حصرياً على موقع الوزارة – رابط حقيقي

نتيجة الثانوية العامة الان حصرياً على موقع الوزارة – رابط حقيقي
نتيجة الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=330874
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها عن إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2020 حصرياً على موقع الوزارة الرسمي على شبكة الإنترنت بعد أن تم اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي.

 

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020 في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً بنسبة نجاح 81.5% ويقوم بابلاغ طلاب الثانوية العامة الحاصلين على المراكز الأولى على الجمهورية بتفوقهم من خلال مكالمة هاتفية يجريها الوزير بشكل مباشر لتكون نوع من أنواع الدعم والتحفيز على مواصلة التفوق الدراسي .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

وأشار “شوقي” إلى أنه تقرر ان يتم إعلان النتيجة من خلال الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الإنترنت كما يمكنك الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من هنـــا حيث ينقلك موقعنا إلى موقع الوزارة الرسمي على شبكة الإنترنت للوصول إلى نتيجة الثانوية العامة بشكل سريع وسهل وآمن على معلومات الطلاب.

ومن جانب آخر يحصل الطالب على النتيجة حصرياً من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت بعد أن يقوم بإدخال رقم الجلوس والصغط على كله بحث ليحصل الطالب على نتيجة الثانوية العامة بالدرجات ويقوم بقسمة المجموع الكلي على رقم 410 ومن ثم ضرب الناتج في رقم 100 للحصول على نتيجة الثانوية بالنسبة المئوية .

إقرأ أيضاً

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 2020 بنسبة نجاح 81.5%