قبل بدء العام الدراسي الجديد التعليم تعلن عن إغلاق عدد من المدارس .. تعرف عليها

قبل بدء العام الدراسي الجديد التعليم تعلن عن إغلاق عدد من المدارس .. تعرف عليها
إغلاق عدد من المدارس
https://www.sba7egypt.com/?p=718786
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على صحة وسلامة ابنائنا الطلاب بجميع المراحل التعليمية، فقد تقرر ان يتم إغلاق عدد من المدارس، وذلك قبل بدء فعاليات العام الدراسي، يأتى ذلك بناءا على توجيهات وتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يأتى ذلك بسبب استبعاد مختلف المدارس الحكومية، وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد لأنها تخضع إلى الصيانة الشامله من دخول العام الدراسي 2024.

 

الانتهاء من الصيانة الشاملة بجميع المدارس

فيما وجه الدكتور الوزير، على تعليماته العاجلة فى جميع مدارس الجمهورية، وذلك بسرعة القيام بتوفير أماكن مناسبة لجميع الطلاب بهذه المدارس المستبعدة من العمل في العام الدراسي ، وذلك فى المدارس القريبة منها لحين الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة لهذه المدارس، حيث انه قد اكد على ضرورة التأكد من جاهزية جميع المدارس، والتشديد على توافر شروط السلامة الإنشائية بها ، يأتى ذلك بالإضافة الى إتاحة دليل الصيانة والتشديد على النظافة من خلال التعليمات التى تصدر عن طريق موقع الوزارة.

موعد بدء الدراسة للعام الجديد

فيما قامت وزارة التعليم بالبدء فى الدراسة بالعام الدراسي 2024، في مختلف المدارس، ليوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر القادم 2023.

يأتى اول ايام الفصل الدراسي الأول فى جميع المدارس السبت 30 من شهر سبتمبر 2023.

ولسوف ينتهي الفصل الأول، فى يوم الخميس، الموافق 25 من شهر يناير 2024.

ولسوف تبدأ امتحانات الفصل الأول، فى يوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير 2024.

اقرأ ايضا

التعليم الابتدائي بوزارة التربية والتعليم يشد ببرنامج تنمية مهارات تلاميذ المرحلة الابتدائية في مادتي اللغة العربية والرياضيات بدمياط