موعد نتيجة ملاحق دبلوم صنايع 2020 ورابط الحصول على نتيجة الصنايع الدور الثاني برقم الجلوس

موعد نتيجة ملاحق دبلوم صنايع 2020 ورابط الحصول على نتيجة الصنايع الدور الثاني برقم الجلوس
https://www.sba7egypt.com/?p=357308
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب في التعرف على موعد نتيجة ملاحق دبلوم صنايع 2020، كي يتمكنوا من الاطلاع على مجموعهم في الامتحانات للتعرف على مدى إمكانية قبولهم في تنسيق المرحلة الثانية المقرر انطلاقه بعد انتهاء تنسيق المرحلة الأولى الذي بدء من يوم 30 سبتمبر الماضي ويستمر حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 أكتوبر الجاري.

 

 

موعد نتيجة ملاحق دبلوم صنايع 2020

 

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة ملاحق دبلوم صنايع 2020 خلال ساعات قليلة، حيث كشفت مصادر وزارة التربية والتعليم عن سير أعمال الكنترولات للتصحيح الأوراق الامتحانية ومراجعة ورصد درجات الطلاب منذ اليوم الأول لانطلاق الامتحانات، وذلك بهدف إنهاء التصحيح والتقدير والمراجعة وإعلان النتيجة للطلاب حتى يتسنى لهم بعد ذلك الطعن على النتيجة فور فتح باب التظلمات بعد إعلان النتيجة مباشرةً.

 

 

تنسيق دبلوم صنايع المرحلة الأولى

 

وينشغل الطلاب الناجحون في امتحانات الدور الأول بالتسجيل في تنسيق صنايع المرحلة الأولى في تلك اللحظات، للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا المتاحة حسب الحد الأدنى للقبول، والتوزيع الجغرافي الأقرب لمحل سكن الطالب.

 

 

ويتم تسجيل رغبات طلاب شهادات التعليم الفني الزراعي والتجاري والفندقي والصناعي، للقبول في الكليات والمعاهد حسب النسبة المحددة من المجلس الأعلى للجامعات، بنسبة 10% لطلاب التعليم الفني من مقاعد أي كلية أو معهد، على أن تكون الـ90% من نصيب كلاب الشهادة الثانوية العامة.

 

اقرأ أيضاً

رابط تسجيل الكشف الطبي للطلاب المرشحين بكليات جامعة حلوان 2021 – رسوم الكشف الطبي بجامعة حلوان