نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2020 – موقع نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية زراعي صناعي تجاري وفندقي

نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2020 – موقع نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية زراعي صناعي تجاري وفندقي
نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=359109
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ينتظر جميع الطلاب الذين لم تظهر نتائجهم وخصوصاً نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2020 – موقع نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية زراعي صناعي تجاري وفندقي حيث يتم انتظرها بفارغ الصبر من قبل الطلاب وأولياء الأمور حيث قام الطلاب بالانتهاء من امتحاناتهم في شهر تسعة الماضي من سنة 2020.

يتم الآن تدقيق، ومراجعة وتصحيح هذه الامتحانات للطلاب، والطالبات الذين يمتحنون الملاحق، حيث أن الملاحق هي عبارة عن مواد لم ينجح فيها الطلاب، وحصلوا  فيها على أقل من نصف الدرجة النهائية، فأدى ذلك إلى رسوبهم فيها، وإعادة امتحانها مرة أخرى في فترة فصل الصيف، حيث قام هؤلاء الطلاب من الانتهاء من هذه الامتحانات وسيتم الإعلان عن النتائج فور ظهورها.

نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2020

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في العشرة أيام الأولى من شهر 10 لعام 2020 ، على الموقع الإلكتروني الذي سوف يتم الإعلان عنه، حتى يسهل على الطلاب ويوفر عليهم الوقت والمجهود ويقل و يحد من انتشار والوباء، ويقلل الزحام.

موقع نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية زراعي صناعي تجاري وفندقي

فيمكن جميع الطلاب الدخول بالضغط هنــا لمعرفة النتيجة بكافة تفاصيلها و لكل المواد، الخطوات التي يجب إتباعها حتى نستطيع  الحصول على النتيجة بأسهل طريقة، هي من خلال الضغط على الرابط السابق أو من خلال الضغط على الروابط التي سوف تعلن بعد إعلان النتيجة.

ونقوم بتسجيل اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، وتختار الشعبة الملتحق إليها هل هي زراعة و صناعة و تجارة أم فنادق، بعد ذلك يتم الضغط على النتيجة وسوف تظهر النتيجة  على الفور.

اقرأ المزيد:

نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2020 نظامي الـ 3 والـ 5 سنوات برابط بوابة التعليم الفني