انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 بمحافظة الإسكندرية

انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 بمحافظة الإسكندرية
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=496347
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 بمحافظة الإسكندرية اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس، تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

حيث قال الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية أن امتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية بدأت صباح اليوم السبت حسب جداول سير الامتحانات التي أعدَّتها وأعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

 

كما قال مدير تعلي الإسكندرية أن عدد المتقدمين لامتحان الدور الثاني للدبلومات الفنية بلغ 2756 طالبًـا وأن تعليم الإسكندرية أنهى كافة استعداداته لاستقبال امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بمختلف نوعياتها (زراعي، صناعي، تجاري، فندقي) بتجهيز عدد 7 لجان امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة بواقع عدد أربع لجان للدبلوم الصناعي و لجنتين للدبلوم التجاري وعدد لجنة واحدة للدبلوم الزراعي.

حيث أكد سعد أنه تم تطهير وتعقيم لجان الامتحانات علي مستوي المديريات التعليمية، كما تم تسليم المخصصات واللوازم الطبية التي وفرتها الوزارة لأبنائنا الطلاب والمعلمين من كمامات وجل مطهر ومواد مطهرة للجان حرصًـا وحفاظًـا على الصحة العامة ولمنع تفشي جائحة فيروس كورونا.

كما أن الامتحانات تتم في إطار الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والاشتراطات الصحية التي حددتها وزارة الصحة والسكان والتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم، حيث تم إعداد 13 استراحة منها خمس استراحات للسيدات والباقي للرجال بالإدارات التعليمية لاستضافة المنتدبين للإشراف على انتظام العملية الامتحانية من المحافظات الأخرى.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم السبت 14-8-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة