موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم
طريقة تسجيل استمارة الامتحانات 3 إعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=395029
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة قنا الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن استمرار الدراسة حتى نهاية شهر يناير المقبل.

 

كما أشارت الوزارة إلي أنه بالنسبة لجداول امتحانات الترم الأول 2021 لجميع الصفوف الدراسية النقل والشهادة الإعدادية، فإن كل مديرية تعليمية في المحافظات تقوم بإعداد هذه الجداول.

بينما تكون جداول الصفين الأول والثاني الثانوي موحدة وإلكترونية وتقوم بنشرها الوزارة، كما أكدت الوزارة أنه تم الاستعداد لبدء الامتحانات والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

جداول امتحانات الترم الأول 2021

حيث من المقرر أن تقوم كل محافظة بنشر جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول والاعلان عنها قبل موعد الامتحانات بفترة مناسبة، كما يتم نشر هذه الجداول داخل جميع المدارس.

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بالنسبة لامتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية تتم بعد انتهاء المنهج الدراسي نهاية يناير المقبل.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا

هذا وقد اجتماع الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا مع السادة موجهى العموم في جميع المواد الدراسية وأيضاً حضر الاجتماع مديري الإدارات التعليمية، حيث تم تحديد موعد امتحانات جميع الصفوف الدراسية.

حيث من المقرر أن تنطلق امتحانات صفوف النقل مع نهاية شهر يناير المقبل، أما بالنسبة لموعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول بمحافظة قنا، فمن المقرر أن ينطلق يوم 30 يناير 2021.

كما أعلنت مديرية تعليم قنا أن الامتحانات بالنسبة للشهادة الإعدادية سوف تستمر حتى يوم 4 فبراير 2021، حيث تبدأ إجازة نصف العام يوم 6 فبراير لجميع الصفوف والمراحل الدراسية.

اقرأ أيضاً:

موعد امتحانات الترم الأول في الإسكندرية للعام الدراسي 2020-2021