اخبار التعليم

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر الترم الثانى 2020

يهتم موقع صباح مصر بتقديم أخر الأخبار عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الاقصر 2020، وجميع محافظات مصر بعد أن شهد هذا العام تغير كبير وملحوظ في نمط التعليم وتقييم الطلاب والذي ربما يتم تطويره والأخذ به في السنة القادمة بعد انتهاء فيروس كورونا.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الاقصر 2020 برقم الجلوس فقط

نحن في انتظار نسب ومؤشرات نجاح الشهادة الاعدادية بالترم الثاني من  المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر، فما هي سوى ساعات وتنتهي الإجازة المقررة لعيد الفطر المبارك في مصر وبعدها تستأنف الكنترولات العمل على إصدار نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة، ووقتما يتم الإعلان عنها يمكن للطالب الدخول فورا على هذا الرابـــــــــــــــط ، ومعرفة النتيجة بشكل مباشر من خلال إدخال رقم الجلوس فقط والضغط على كلمة عرض النتيجة.

كانت قد بلغت نسبة النجاح بامتحانات الصف الثالث الاعدادي للعام الحاضر 2020 بالفصل الدراسي الأول 78.29%، وانتهى زمن الامتحان الورقي بعد جائحة فيروس كورونا والخوف من انتشار العدوى بين طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الاقصر.

حيث قررت وزارة التربية والتعليم الأستعانة بالأبحاث العلمية بدلا منها وقدم الطلاب هذا العام أبحاثا علمية في جميع صفوف مراحل التعليم الاعدادي والابتدائي أيضا ووفرت لهم الوزارة كافة السبل التي تساعدهم على تنفيذ البحث بداية من إنشاء منصة ادمودو وانتهاءا ببنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية الإلكترونية.

اقرأ أيضا

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثانى 2020.

 

هدى محمد

Recent Posts

الأربعاء المقبل انقطاع المياه عن 4 مناطق بدمياط لأعمال صيانة لمده 6 ساعات .. تعرف عليها

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم في بيان لها رسميًا عن تنفيذ اعمال…

4 دقائق ago

تراجع نيسان صني الجديدة 2024 الى 600 الف جنيه والهاي لاين بسعر 735 الف جنيه

انهارت وتراجعت أسعار سيارة نيسان صني الاشهر في السوق المصري، لموديل 2024، والتي تقدم في…

51 دقيقة ago