بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثانى 2020

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثانى 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء
https://www.sba7egypt.com/?p=268044
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

يواجه طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة جنوب سيناء هذه الفترة قلق وتوتر شديد بسبب الكشف عن اقتراب ظهور نتيجة الترم الثاني بالمحافظة، ومن خلال موقع صباح مصر نفيدكم بموعد ووسيلة الحصول على النتائج بالاسم ورقم الجلوس وأخر أخبار عنها.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة جنوب سيناء الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

ما هي سوى ساعات قليلة، ويأتي إلينا اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بخبر اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 عن الترم الثاني عبر الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم  حيث يُجرى الآن تواصل الوزير مع السيد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم لبحث أخر تطورات أعمال الكنترول في رصد نتائج الطلاب بالمحافظة، وذلك بعد ظهور النتيجة اليوم في محافظاتي أسوان والجيزة.

ونذكركم بأن نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية في محافظة جنوب سيناء بالفصل الدراسي الأول قد بلغت 87.47٪ وتبدو المؤشرات الأولية بارتفاعها هذا العام إلى 98٪ أو أكثر نتيجة لقرار وزير التربية والتعليم بمنح الدرجة النهائية لكل طالب يتطابق بحثه مع معايير الحكم على المشروعات البحثية.

يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فورا بكل مدن المحافظة وهم الطور، وشرم الشيخ، وأبو زنيمة، ودهب، ونويبع، وسانت كاترين، وأبورديس، ورأس سدر  من خلال رابط الخدمات الاكترونية من هنـــــــــــــــــــا بالاسم ورقم الجلوس، وسنقوم بالإعلان عنها في موقع صباح مصر  وقت ظهورها مباشرة.

اقرأ أيضا

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسوان الترم الثانى 2020