موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2020

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2020
نتيجة بحث الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=268116
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يستمر معكم موقع صباح مصر في التغطية المتعلقة بأخبار نتيجة الشهادة الاعدادية لحظة بلحظة، حيث أنه يترقب طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي موعد إعلان نتائجهم بعد ان أعلنت بالفعل عدد من محافظات الجمهورية نتائج الشهادة الإعدادية لديهم لذا من المتوقع أن يتم استكمال الإعلان عن باقي النتائج بدأ من يوم السبت بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

نتيجة الشهادة الاعدادية بني سويف

بعد ان قام الطلبة بأداء المشاريع البحثية التي كانوا مطالبين بها وتم تسليمها عبر منصة إدمودو التعليمية التي بدورها أرسلت كافة الأبحاث إلى اللجنة الخاصة بالتقييم العام لها ، ثم تم الإعلان عن الإنتهاء الفعلي من كافة عمليات التقييم والتصحيح والمراجعة ودمج نتيجة الترم الأول بالترم الثاني وتحصيل النتيجة النهائية التي بلغت نسبة النجاح بها إلى 98% وهي نتيجة غير مسبوقة طبقًا لتصريحات المكتب الإعلامي لوزارة التربية والتعليم.

وفي ضوء هذا نستكمل معكم أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية كافة المستجدات المتعلقة بالنتائج حيث يمكنكم من هلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــــــــا الاطلاع على كافة النتائج التي تم الإعلان عنها بالفعل بالاسم ورقم الجلوس ويتم التحديث التلقائي لهذا الرابط حال ظهور نتائج أخرى تسهيلًا وتيسرًا عليكم.

يجدر بالذكر أنه تم اعتماد نظام المشاريع البحثية للترم الثاني بسبب الظرف الاستثنائي الذي تمر به الدولة بعد انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2020