Categories: اخبار مصر

تراجع نيسان صني الجديدة 2024 الى 600 الف جنيه والهاي لاين بسعر 735 الف جنيه

انهارت وتراجعت أسعار سيارة نيسان صني الاشهر في السوق المصري، لموديل 2024، والتي تقدم في فئتها الاوتوماتيكية، من خلال عدد 2 فئة منها الاولى وايضا الهاي لاين.

 

كانت نيسان صني الجديدة قد كسرت حاجز المليون و 200 الف جنيه مصري في الشهور الماضية، في ارتفاعات جنونيه في الاسعار وقبل الاعلان عن صفقات الدولة ومحاربة السوق السوداء، الذي وصل الى حد غير مسبوق بسبب المضاربات على الجنيه المصري.

تراجع نيسان صني الجديدة 2024 الى 600 الف جنيه والهاي لاين بسعر 735 الف جنيه

بداية تراجع أسعار نيسان صني 2024

فيما بدأت موجة من تراجع أسعار السيارات في مصر، وعلى رأسها نيسان صني التي تعد من السيارات الاكثر مبيعا في السوق المصري، حيث انخفضت تدريجيا حتى وصلت الى سعر 600 الف جنيه في النسخة الاولى أوتوماتيك، وايضا بلغت سعر النسخة الاعلى هاي لاين الى نحو سعر 735 الف جنيه مصري، وسط توقعات بمزيد من التراجعات في اسعار السيارات خلال الفترة المقبلة.

تراجع نيسان صني الجديدة 2024 الى 600 الف جنيه والهاي لاين بسعر 735 الف جنيه

مواصفات نيسان صني 2024

تتميز نيسان صني إن 17 بحجمها الكبير مع محرك سعة 1.5 لتر وقوة حصانية 99 حصان مع ناقل حركة سي في تي أوتوماتيكي مكون من خمس سرعات، مما يمنحها بعض من الامتيازات الي تجذب المستخدم المصري على شكل عام.

بجانب تقديم السيارة بناقل حركة اوتوماتيك مع زجاج مع كهربائي، فضلا عن وسائد هوائية امامية، مع كاست وتكيف هواء، مع تقديم سبويلر خلفي مع جنوط اسبور، وايضا تكيف تاتش مع زجاج ملون في النسخة الهاي لاين سوبر صالون.

إقرأ أيضاً

لادا جرانتا وسوزوكي اسبريسو ارخص سيارات جديدة في سوق السيارات المصري

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان مقابل الجنيه السوداني اليوم الجمعة 24-5-2024

يستقر سعر الجنيه السوداني، خلال الفترة الحالية، وتقدم بوابتنا اخر أسعار الدولار عبر بنوك السودان، بحساب…

32 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 24-5-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، مع زيادة…

ساعتين ago