موعد اعتماد نتيجة تالتة ثانوي أزهري ادبي 2023 رسمياً من قطاع المعاهد الأزهرية

موعد اعتماد نتيجة تالتة ثانوي أزهري ادبي 2023 رسمياً من قطاع المعاهد الأزهرية
موعد اعتماد نتيجة تالتة ثانوي أزهري ادبي 2023 رسمياً من قطاع المعاهد الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=700785
سارة السايس
موقع صباح مصر
سارة السايس

ينتظر العديد من طلاب الثانوية الأزهرية موعد اعتماد نتيجة تالتة ثانوي أزهري ادبي 2023، بعد الانتهاء من أداء امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023 التي بدأت في يوم السبت الموافق 3 يونيو وانتهت يوم الأحد الموافق 9 يوليو بالنسبة للشعبة الأدبية.

بينما انتهت الامتحانات في يوم الأربعاء 12 يوليو للشعبة العلمية، لذلك سنعرض لك من خلال مقالنا اليوم كافة التفاصيل التي تهمك.

موعد اعتماد نتيجة تالتة ثانوي أزهري ادبي 2023

تم أداء امتحانات الثانوية الأزهرية حوالي 141.509 ألف طالب وطالبة، موزعين على 90.771 ألف بالقسم العملي، 50.738 ألف بالقسم العلمي، وجاري الانتهاء حاليًا من أعمال التصحيح في الكنترولات المختلفة على مستوى الجمهورية، وقد شدد قطاع المعاهد الأزهرية الإسراع من عملية تصحيح أوراق الامتحان وإجابات الطلاب مع مراعاة الدقة في العمل، على أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي أزهر في نهاية شهر يوليو الجاري.

وقد شدد الدكتور “محمد الضويني” ضرورة اختيار معلمين على درجة عالية من الكفاءة والجودة، لإتمام مرحلة التصحيح بجودة عالية ويأتي ذلك في مصلحة الطالب، وأعلن سيادته أنه فور الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد ورفع الدرجات يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الثانوي الأزهري 2023 من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية الرسمية.

الاستعلام عن نتيجة تالتة ثانوي ازهري 2023 ادبي وعلمي

يستطيع جميع الطلاب الحصول على نتائج الثانوية الأزهرية 2023 من خلال البوابة الرسمية للأزهر الشريف، ولكن بعد الإعلان مباشرة عن ظهور النتيجة الذي يتم من خلال مؤتمر صحفي، يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، ونسب النجاح ومجاميع الطلاب، ويمكنك اتباع خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الأزهري 2023 بوابة التعليم الأزهري، فيما يلي:

  • الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية من هنــــــا.
  • الخطوة الثانية: قم باختيار الخادمات المقدمة من خلال الموقع الرسمي.
  • الخطوة الثالثة: قم باختيار نتائج الثانوي الأزهري 2023.
  • الخطوة الأخيرة: قم بــ استخراج نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال الضغط على عرض النتيجة.

قد يهمك أيضا:

متي اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 علمي وأدبي من قطاع المعاهد الأزهرية