موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 وإعلانها رسميا على موقع الوزارة

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 وإعلانها رسميا على موقع الوزارة
موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 وإعلانها رسميا على موقع الوزارة
https://www.sba7egypt.com/?p=489694
سيف عبد الرحمن
موقع صباح مصر
سيف عبد الرحمن

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 هو كل ما ينتظره ويترقبه طلاب الثانوية العامة في الوقت الحالي، والتي تجري عملية امتحانات الثانوية العامة حتي وقتنا هذا والتي بدأت يوم السبت 10 يوليو 2021 وسوف تستمر حتي 2 أغسطس القادم.

ومع وجود الامتحانات إلا أن الطلاب ينشغلون بظهور النتيجة الخاصة بهم في توتر وقلق شديد حتي يعتمدها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وسوف نطلعكم نحن موقع صباح مصر علي الرابط الخاص لوزارة التربية والتعليم من خلال الضغط (هنا) وذلك للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021.

امتحانات الثانوية العامة 2021

وتسير عملية امتحانات الثانوية العامة لهذا العام بشكل مختلف عن الأعوام السابقة لوجود فيروس كورونا، وجاء ذلك الإختلاف في استلام الطالب ورقتي الأسئلة والإجابة معاً وهي تكون عبارة عن بابل شيت وتكون الإجابة من الاختيار المتعدد.

وصرح أيضاً أن الاختلاف في عمليات التصحيح ورصد الإجابات يكون بشكل آلي، ويكون التصحيح للأجابات بشكل إلكتروني، وذلك للوصول إلي الدرجات النهائية لكل طالب والمجموع الكلي الخاص به.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة على الموقع الرسمي للوزارة 2021

ومن المعروف أن نتيجة الثانوية العامة سوف تكون على الموقع الرسمي للوزارة 2021 ، وأنها سوف تكون بحد أقصى 10 أيام بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات نهائياً والتي من المقرر انتهاءها في 2 من أغسطس القادم، وجاء ذلك التصريح من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ ايضا

التعليم تكشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 رسمياً