الرابط الرسمي للحصول على نتيجة 3 ثانوي // نتيجة الثانوية العامة 2021

الرابط الرسمي للحصول على نتيجة 3 ثانوي // نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=496448
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021من خلال مقالنا هذا نوافيكم طلابنا بكافة التفاصيل الخاصة بالعملية التعليمية حيث ينتظر طلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة الشهادة الثانوية ومن خلال موقعنا صباح مصر سنقوم بنشر الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم ،وتسهيل عملية البحث عن النتيجه التي باتت تشغل بال كثير من الطلاب وأولياء أمورهم.

امتحانات الثانوية العامة 2021

بدات عملية امتحانات الثانوية العامة يوم السبت الموافق 10يوليو 2021 وانتهت يوم 2أغسطس الجاري
وتمت الامتحانات وسط اجراءات احترازية مؤمنة وأتباع كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتعقيم اللجان وارتداء الكمامة الوقائيه وتامين الامتحانات من جهة الدوله المصريه.

وكانت قد اختلفت الامتحانات هذا العام عن الأعوام السابقة ،وقد استلم الطلاب داخل اللجان ورقتين الاجابه والأسئلة معا بابل شيت للإجابة عنها وجاءت الامتحانات عبارة عن إختيار من متعدد حتي يعتمد فيها الطالب علي الفهم وليس الحفظ والتلقين ،وعلي ما جاء من الاسئله وحسب وصف الطلاب كانت عملية الامتحانات للثانوية العامة جيده .

وبعد إتمام عملية الامتحانات للثانوية العامة وانتظار النتيجة النهائيه للامتحانات نتوقع ظهور نتيجة الثانوية خلال أيام معدودة في حين ان اشارت مصادر مطلعة من وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام متقاربة مع العام الماضي .

وفي ظل منظومة الحكومة الإلكترونية التي تدعمها الدولة بكافة أجهزتها قامت عملية تصحيح المواد وتجميع الدرجات وإعداد النتيجه بشكل إلكتروني وهذه اول مره حيث باتت التكنولوجيا الحديثة في جميع مناط الحياه العمليه ومتطلبات العصر وتسعي الدوله للتحول الرقمي .

الرابط الرسمي للحصول علي نتيجة الثانوية العامة

وصرحت وزارة التربية والتعليم أن عقب اعتماد النتيجة النهائيه ستعلن النتيجه في حينها خلال أيام معدودة وان نتيجة الثانوية العامة متشابهة جدا مع العام السابق بمقدار كبير مما أدي إلى انخفاض نسبة التنسيق للقبول بالكليات والمعاهد العليا المصرية وسيتم الإعلان عنها رسميا عبر الضغط ( هنا) وهو الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021.

اقرأ ايضا

عاجل موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة2021 برقم الجلوس يوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي