موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة الإسكندرية

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة الإسكندرية
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=476992
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 في محافظة الإسكندرية، حيث بدأت أعمال التصحيح مباشرة بعد انتهاء الامتحانات يوم الخميس الماضي.

 

حيث أدي طلاب الصف الثالث الإعدادي الامتحانات الأسبوع الماضي في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

 

حيث بدأت أعمال التصحيح مباشرة لجميع المواد الدراسية، كما أعلنت مصادر أنه من المقرر الإعلان عن النتيجة نهاية الأسبوع الجاري بعد الانتهاء من رصد وتجميع الدرجات.

كما تم خلال تصحيح كراسات الإجابات الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، كما تم الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي بين المصححين.

حيث أدي عدد 87826 طالب وطالبة الامتحانات علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بنطاق المحافظة، كما لم يشتكي الطلاب من أسئلة الامتحانات بالنسبة لجميع المواد الدراسية التي قاموا بأداء الامتحان بها.

رابط البوابة الإلكترونية

حيث يستطيع الطالب الحصول علي النتيجة عن طريق مواقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية (من هنــا) أون لاين، عن طريق كتابة رقم الجلوس الذي أدي به الطالب الامتحانات، ثم يختار الإدارة التعليمية ويضغط علي كلمة النتيجة فتظهر الدرجات التي حصل عليها في الترم الثاني الذي سوف يتم احتساب المجموع الكلي علي أساسه للالتحاق بالمرحلة الثانوية سواء العامة أو الصناعي أو التجاري للعام الدراسي المقبل.

اقرأ أيضاً:

بيان تعليم الإسكندرية بشأن الطلاب المفصولين والمحرومين من دخول الامتحانات بالتعليم الفني