مناهج شهر نوفمبر أولى ثانوي 2023 .. مقرر امتحان نوفمبر للصف الاول الثانوي جميع المواد وزارة التربية والتعليم

مناهج شهر نوفمبر أولى ثانوي 2023 .. مقرر امتحان نوفمبر للصف الاول الثانوي جميع المواد وزارة التربية والتعليم
تنسيق طلاب الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=617846
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يستطيع طلاب الصف الاول الثانوي من خلال الدخول على موقعنا في قسم اخبار التعليم التي نوفر من خلالة كل ما يبحث عنة طلابنا عن منهج شهر نوفمبر المقرر إداء امتحانة خلال الاسبوع الاول من شهر ديسمبر الجاري 2022 في جميع المواد في الفصول، ونسرد اليكم كافة. المعلومات في هذا المحتوى.

مناهج شهر نوفمبر أولى ثانوي 2023

وتعتمد مناهج سنة أولى ثانوي على نظام الفهم والاستيعاب للمناهج وادراكها بالنظام الجديد التي تسير عليها منذو سنوات ماضية بالنظام الالكتروني ونظام البابل شيت التي يكون على هيئة اختيار من متعدد وجزء من الاسئلة المقالية في الامتحانات، حيث تعقد الوزارة هذة الاختبارات كل شهر لتدريب الطلاب على طريقة ونمط وشكل الاسئلة التي تأتي في الامتحانات طابقة لامتحانات نصف العام للتدريب والاستعداد لها.

مقرر امتحان نوفمبر للصف الاول الثانوي جميع المواد

ويتم توزيع درجات الطلاب بالصف الأول الثانوي 2023، إلى 80% على امتحان نصف العام وهي الدرجة الأكبر دائما، بينما الـ20% المتبقية يتم تقسيمها على السلوك 5%، والانضباط 50% أيضاً، ونسرد اليكم منهج شهر نوفمبر في جميع المواد كما يلي.

مادة اللغة العربية: فرع النصوص: العفو مأمول شعر لكعب بن زهير 10 أبيات – من أجل حياة كريمة (قرآن كريم سورة الأنعام الآيتان 151 و152، النثر في عصر صدر الإسلام، البلاغة: الاستعارة المكنبة، النحو: إعمال اسم الفاعل- إعمال صيغ المبالغة، قصة أبو الفوارس عنترة: الفصلان الرابع والخامس، القراءة: قيم اجتماعية للدكتور شوقي ضيف.

مقرر اللغة الإنجليزية: Unit 3 cont. + revision 1 + Unit 4.

مقرر مادة الكيمياء: الفصل الأول والفصل الثاني.

منهج مادة الفيزياء: الفصل الأول والفصل الثاني.

اقرأ ايضا 

مقرر تانية ثانوي لشهر نوفمبر 2022 جميع المواد علمي وأدبي