مقرر امتحان نوفمبر للصف الاول الثانوي 2023 .. منهج شهر نوفمبر أولى ثانوي

مقرر امتحان نوفمبر للصف الاول الثانوي 2023 .. منهج شهر نوفمبر أولى ثانوي
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=614671
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نوافيكم كافة المعلومات والتفاصيل عن مقرر شهر نوفمبر لسنة اولى ثانوي 2023 التي يرغب في معرفة الملايين من الطلاب نظرا لاقتراب موعد امتحانات شهر نوفمبر والتي تعد امتحانات تدريبية للطلاب على طريقة ونظام الامتحانات التي تعتمد على الفهم والاستيعاب، ونوافيكم أدق البيانات والتفاصيل في هذا المقال.

مقرر امتحان نوفمبر للصف الاول الثانوي 2023

حيث يهم منهج شهر نوفمبر جميع طلاب الصف الاول الثانوي لكي يتعرفوا على الدروس المقررة عليهم والتي يجب أن يؤدونها والتي ستأتي لهم في الاختبارات الشهرية التي تعدها الوزارة لتدريب الطلاب على طريقة ونظام الاسئلة التي يرد ف الامتحانات ولكي يتأهلو كامل الأهلية لدخول امتحانات نصف العام، وعلى أن تأتي الاسئلة على هيئة اختيار من متعدد واسيلة مقالية في جميع المواد.

منهج شهر نوفمبر أولى ثانوي 2023

ونكتب أدق محتويات منهج شهر نوفمبر للصف الاول الثانوي والمواد على جميع المدارس للاستعداد للتقدم لامتحانات شهر نوفمبر في الاسبوع المقبل، ونكتب اليكم المقرر في جميع المواد كما يلي.

مادة اللغة العربية: فرع النصوص: العفو مأمول شعر لكعب بن زهير 10 أبيات – من أجل حياة كريمة (قرآن كريم سورة الأنعام الآيتان 151 و152، النثر في عصر صدر الإسلام، البلاغة: الاستعارة المكنبة، النحو: إعمال اسم الفاعل- إعمال صيغ المبالغة، قصة أبو الفوارس عنترة: الفصلان الرابع والخامس، القراءة: قيم اجتماعية للدكتور شوقي ضيف.

مقرر اللغة الإنجليزية: Unit 3 cont. + revision 1 + Unit 4.

منهج مادة الكيمياء: الفصل الأول والفصل الثاني.

منهج مادة الفيزياء: الفصل الأول والفصل الثاني.

اقرأ ايضا 

منهج شهر نوفمبر التربية الدينية للصف الاول الثانوي 2023 .. مقرر امتحان الدين شهر نوفمبر أولى ثانوي