معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
نتيجة الصف الثالث الاعدادي
https://www.sba7egypt.com/?p=441630
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب في معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول، بعد إتمام الامتحانات متعددة التخصصات على يوم الأحد الماضي الموافق 7 من شهر مارس الجاري، لذلك يحرص موقع صباح مصر على نشر رابط بوابة التعليم الأساسي من خلال هذا المقال، لكي يدخل الطلاب من خلاله للاستعلام عن النتائج من جميع المحافظات.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2021 خلال ساعات قليلة، حيث تنتهي المديريات التعليمية بالمحافظات من عمليات التصحيح بالمدارس قبل انتهاء الاسبوع الجاري، وذلك في اطار تنفيذ توجيهات وزارة التربية والتعليم لسرعة انهاء الامتحانات واعلان النتائج، قبل بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021

وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان الموحد الذي تم عقده للشهادة الاعدادية يتم تصحيحه بالمدارس لا على مستوى الادارات في كنترولات، هذا ويتم تقييم أداء الطلاب في الامتحانات باجتياز أو عدم اجتياز، لا بنظام التقييم بالدرجات حيث يتم تأجيل التقييم بالدرجات لامتحانات الترم الثاني المقرر عقدها في يونيو المقبل.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الأول من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي، الذي نوفره اليكم من خلال الضغط هنـــــــا وتسجيل المرحلة الدراسية والصف الدراسي والفصل الدراسي، ثم ادخال رقم جلوس الطالب للحصول على النتيجة بعدها مباشرةً.

الان رابط بنك المعرفة المصري 2021 اتمام المذاكرة لدخول الامتحانات
جدول امتحانات الصف الثانى الاعدادى الترم الاول 2021 وزارة التربية والتعليم 
نتيجة امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021 بوابة التعليم الأساسي 
روابط المنصات الالكترونية التعليمية للطلاب بالمرحلة الاعدادية لاتمام المذاكرة استعداداً للامتحانات 
تعرف علي موعد شهر رجب 2021-1442 فلكياً في مصر