رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021

رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021
رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=478207
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021، بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية النتيجة بنسبة نجاح وصلت إلي 78.9%.

 

جاء هذا في حضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، كما تم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل علي مستوي المحافظة.

رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية 

 

حيث أعلنت محافظة الإسكندرية منذ قليل عن اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري بنسبة نجاح 78.9%، كما تم الإعلان عن أسماء الأوائل علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بمحافظة الإسكندرية.

كما تم رفع النتيجة علي الموقع الرسمي لمحافظة الإسكندرية، البوابة الإلكترونية للمحافظة للتيسير علي الطلاب في الحصول علي الدرجات والمجموع الكلي اون لاين.

حيث من المقرر أن يتم رفع النتيجة في جميع المدارس علي مستوي محافظة الإسكندرية، للتيسير علي الطلاب في الحصول علي النتيجة والتأكد من الدرجات الخاصة بالمواد الدراسية.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية

 

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة مباشرة عن طريق الرابط التالي (من هنــا) و (من هنــا)، حيث أن الروابط التي أتاحتها المحافظة عليها ضغط كبير من الطلاب لهذا يحاول العديد من الطلاب الدخول علي الموقع الخاص بالنتيجة بصعوبة.

حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس ويختار الادارة التعليمية، فتظهر النتيجة بها درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها الامتحانات والمجموع الكلي الحاصل عليه.

اقرأ أيضاً:

الآن برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021