نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.. تفوق الفتيات علي الطلاب في الأوائل

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.. تفوق الفتيات علي الطلاب في الأوائل
ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=478461
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية وهذا بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية النتيجة أمس بنسبة نجاح 78.9%.

 

جاء هذا في حضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، حيث تم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل علي مستوي الإدارات الثمانية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

 

كما أكد سعد أنه بالنسبة لشكاوي الطلاب من مادة الجبر فقد تم مراعاتها أثناء أعمال التصحيح، حيث انتهت جميع أعمال تجميع ورصد الدرجات ورفع النتيجة علي الموقع الإلكتروني الرسمي لمحافظة الإسكندرية.

حيث وصل عدد المتقدمين إلي 92859 طالب وطالبة، ووصل عدد الحضور للطلاب للطلاب 91907 طالب وطالبة، ووصلت نسبة النجاح 78.9% بعدد 72575 طالب وطالبة.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية

 

كما وصل عدد الأوائل علي مستوي المحافظة 29 طالب وطالبة، من بينهم عدد 16 طالبة وعدد 13 طالب، حيث من المقرر أن يتم تنظيم احتفالية للطلاب الأوائل.

وقد أتاحت مديرية التعليم رابط للحصول علي النتيجة (من هنــا) أو (من هنـــا) برقم الجلوس، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والضغط علي كلمة بحث فتظهر له درجات جميع المواد الدراسية التي أدي فيها امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري، كما يظهر المجموع الكلي الذي سوف يتم محاسبة الطالب عليه للالتحاق بالتعليم الثانوي بعد أن يتم الإعلان عن التنسيق الخاص بالثانوي العام والصناعي والتجاري.

اقرأ أيضاً:

رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2021