مصاريف جامعة عين شمس Credit وخطوات الدفع بالفيزا

مصاريف جامعة عين شمس Credit وخطوات الدفع بالفيزا
https://www.sba7egypt.com/?p=338851
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الطلاب في معرفة مصاريف جامعة عين شمس، حيث تعد من أهم وأكبر الجامعات التي تضم عشرات الآلاف من الطلاب سنوياً، لذا يعمل موقع صباح مصر من خلال هذا المقال على توفير كل ما يرغب الطلاب في معرفته، كما أننا ننشر اليكم خطوات دفع المصاريف الدراسية بالفيزا.

 

مصاريف جامعة عين شمس 2021

 

وفي تلك اللحظات التي يستعد فيها طلاب الشهادة الثانوية العامة 2020، لتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات 2021، والمقرر انطلاقها غدا السبت وتستمر حتى يوم الأربعاء من نهاية الأسبوع الجاري، بعد امتداد فتح الموقع لاستقبال رغبات الطلاب لمدة 5 أيام متتالية في تلك المرحلة، يرغب الطلاب وأولياء الأمور في معرفة مصاريف الجامعات، ومن بين تلك الجامعات جامعة عين شمس التي ننشر اليكم مصاريف كلياتها العام الدراسي 2019-2020 الاسترشاد بها لحين إعلان مصاريف الجامعة للعام الدراسي الجديد وسوف نوافيكم بها مباشرةً طلابنا.

 

 

 

 

خطوات دفع مصاريف جامعة عين شمس بالفيزا

 

وكما أشرنا إليكم في الأعلى قرائنا الكرام من طلاب وأولياء أمور، أن جامعة عين شمس تتيح إمكانية دفع المصروفات الدراسية من خلال الفيزا من خلال الحضور الى البنك ثم طلب عمل فيزا لدفع المصروفات الدراسية الخاصة بطلاب الجامعات.

بعد استلام الفيزا يجب الذهاب لتفعيلها من خلال ماكينة صرافة ATM وإنشاء كلمة السر password، ثم وضع المبلغ المراد قيمة المصروفات الدراسية + 20 أو 30 جنيها فوق المبلغ تحسباً لأي ظروف.

لابد من الانتهاء من الخطوات السابقة قبل موعد دفع المصاريف الفعلي بـ3 ايام على الأقل، وذلك حتى يتم تفعيل الفيزا في تلك المدة، ثم يمكنك بعدها الذهاب الى الكلية بالفيزا لدفع المصروفات الدراسية.

 

اقرأ أيضاً

كيفية دفع مصاريف الجامعات عن طريق فوري 2020