مصاريف جامعة العلوم والتكنولوجيا مدينة زويل 2023-2024

مصاريف جامعة العلوم والتكنولوجيا مدينة زويل 2023-2024
جامعة العلوم والتكنولوجيا
https://www.sba7egypt.com/?p=704470
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

العديد من الطلاب وأولياء الأمور يبحثون في الوقت الحالي عن مصاريف جامعة العلوم والتكنولوجيا مدينة زويل 2023. فجامعة العلوم والتكنولوجيا هي إحدى الجامعات التي تم إنشاؤها للرفع من المستوى التعليمي في مصر، وتوفير تخصصات مواكبة للمستقبل القريب. فمتطلبات سوق العمل تتغير في كل يوم، خاصة مع التطور التكنولوجي الذي نعاصره في الوقت الحالي؛ مما جعل سوق العمل في حاجة إلى دراسة تخصصات تعليمية جديدة.

في المقال التالي سوف نأخذك للتعرف على مصروفات الجامعة لعام 2023  لجميه التخصصات . كذلك نتعرف على أبرز التخصصات التي يمكن دراستها في الجامعة.

مصاريف جامعة العلوم والتكنولوجيا مدينة زويل 2023

مصاريف جامعه العلوم والتكنولوجيا بمدينه زويل 2023 تهم كل طالب وولي أمر في الوقت الحالي. فهذه الجامعة تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من افضل التخصصات العلمية، تلك التي تقدم للطالب في مصر مواكبة لسوق العمل.

مدينة زويل من المدن التي تم وضع حجر أساسها في عام 2000؛ أي منذ 23 عام. ومنذ ذلك الحين قدمت مدينة زويل العلمية تطورا في القطاع التعليمي بالشرق الأوسط، وكانت نورا للعالم على مدار سنوات طويلة. لهذا استحقت اليوم أن تكون محط أنظار طلاب مصر.

الجدير بالذكر أن جامعه العلوم والتكنولوجيا التابعة لمدينه زويل تقوم بتقديم تخصصات علمية متنوعة، وهذا لكي ينتسب كل طالب للتخصص العلمي أو النظري الذي يفضله.

وحتى تحصل على فرصه بالجامعة؛ يجب عليك التعرف على مصاريف الجامعة عام 2023. لنتعرف سويا على هذه المصاريف.

بذلك نكون قد تعرفنا على مصروفات جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل 2023.

تخصصات الجامعة

بعد التعرف على مصاريف جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل 2023؛ سوف نتعرف الأن على  أبرز التخصصات التي تضمها الجامعة:

  • كليه الهندسة.
  • علوم الحوسبة والذكاء الاصطناعي.
  • كلية إدارة الأعمال.

هذه التخصصات الثلاث هي التخصصات التي تضمها  الجامعة، والتي يمكنك الاختيار من بينها؛ حيث أن كل كلية تمتلك مجموعة من الأقسام.
قدم الآن على الجامعة وأملئ استمارة القبول بعد ظهور نتيجة التنسيق الخاص بالثانوية العامة، والذي أيضا نقدمه لك من خلال موقع صباح مصر.

تابع معنا كل الجديد فيما يخص مصاريف الجامعات المصرية الحكومية والخاصة من خلال موقعنا الإلكتروني..