مراجعة نهائية نص التكافل الاجتماعي لطلاب الثانوية العامة 2020

مراجعة نهائية نص التكافل الاجتماعي لطلاب الثانوية العامة 2020
مراجعة نهائية نص التكافل الاجتماعي
https://www.sba7egypt.com/?p=286991
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الثانوية العامة لبدء الامتحانات بعد أن تم تأجيلها إلي يوم الأحد 14 يوليو المقبل، وتبدأ الامتحانات بمادة اللغة العربية للقسمين الأدبي والعلمي (علوم – رياضة).

 

نص التكافل الاجتماعي

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على مراجعة شاملة لنص التكافل الاجتماعي المقرر على طلاب الصف الثالث الثانوي 2020، حيث نتابع مع جميع الطلاب مراجعات المواد الدراسية التى درسها الطلاب حتى منتصف شهر مارس الماضي، وقت تعليق الدراسة على مستوى البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا.

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتأجيل امتحانات الثانوية العامة حرصاً على سلامة الطلاب، واتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة، ومن بينها تطهير جميع لجان الامتحانات قبل وبعد الامتحان، والالتزام بالنسبة للطلاب والملاحظين والمراقبين بارتداء الكمامة والقفاز، ومن المقرر أن يبدأ الامتحان فى تمام الساعة العاشرة صباحاً.

جدول الثانوية العامة المعدل

وقام الدكتور طارق شوقي بحذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول الامتحانات، وتسليم بوكليت هذه المواد للطالب ليقوم بالإجابة عنها فى المنزل، جاء هذا للتيسير على الطلاب وضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على شرح وافي وشامل لنص التكافل الاجتماعي، حيث يقوم الطالب بالتدريب على الأسئلة والاجابة عنها قبل الامتحان بوقت كافٍ مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.

 

اقرأ أيضاً:

مراجعة نهائية نص المساء لطلاب الثانوية العامة 2020