مراجعة نهائية اللغة الفرنسية لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020

مراجعة نهائية اللغة الفرنسية لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020
مراجعة نهائية اللغة الفرنسية لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=288278
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة نهائية لمادة اللغة الفرنسية لطلاب الثانوية العامة 2020، فى المنهج الدراسي حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة فى جميع المدارس والجامعات.

 

مراجعة نهائية فى اللغة الفرنسية

يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لبدء الامتحانات يوم الأحد 21 يونيو الجاري، والتى من المقرر لها أن تنتهي يوم 21 يوليو المقبل، بعد أن تم تعديل جدول الامتحانات وحذف المواد الغير مضافة للمجموع منه تيسيراً على الطلاب، حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعطاء الطالب بوكليت هذه المواد للإجابة عنها فى المنزل.

ومن خلال موقع صباح مصر نقدم لجميع طلاب الثانوية العامة مراجعات شاملة لجميع المواد الدراسية حتى منتصف شهر مارس، وسوف نستعرض ملخص لجميع قواعد اللغة الفرنسية ومراجعة لأهم النقاط التى يجب على الطالب أن يتذكرها، والتدريب على كيفية الإجابة على أسئلة البوكليت قبل موعد الامتحانات بفترة كافية.

قواعد الفرنساوي للصف الثالث الثانوي

حيث تشتمل المراجعة على ملخص للكلمات الهامة ومعناها باللغة العربية، والتى يجب على الطالب أن يحفظها جيداً حتى تساعده فى فهم معاني اللغة الفرنسية ومذاكرة القواعد بصورة جيدة لمعرفة كيفية الإجابة على أسئلة بوكليت مادة الفرنساوي، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.

اقرأ أيضاً:

مراجعة النحو الثانوية العامة 2020 اعمال اسم المفعول