محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 78,78% .. رابط استعلام نتيجة تالتة اعدادي الفيوم الترم الاول 2023

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 78,78% .. رابط استعلام نتيجة تالتة اعدادي الفيوم الترم الاول 2023
محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=643722
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بدأت عملية اعتماد نتيحة الشهادة الاعدادية للمحافظات المتبقية صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر فبراير الجاري، حيث استهلت محافظة الفيوم إعلان النتيجة صباح اليوم بعد اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، وذلك بنسبة نجاح 78,78%، وذلك في تواجد كلا من الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والأستاذ خالد يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان شهادة المرحلة الإعدادية بالفيوم للفصل الدراسي الأول.

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

وجاءت نسبة نجاح طلاب الاعدادية العامة مسجلة 78,78%، وذلك لحوالي 64 الف طالب وطالبة تقدموا لأداء الامتحانات، نجاح منهم 50، 282 طالب وطالبة، بينما استماع حوالي 145 طالب وطالبة على الدرجة النهائية، منهم 118 طالب وطالبة بالمدارس الحكومية، و27 طالب وطالبة من ج المدارس الخاصة.

نتيجة تالتة اعدادي الفيوم الترم الاول 2023

هذا واعتمد الانصاري نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية صم وضعاف سمع بنسبة نجاح 86%، بينما جاءت نسبة نجاح الاعدادية مكفوفين 100%، واخيرا اعتمد نتيجة نجاح الاعدادية مهنية مسجلة 78%، مشيراً إلى أن إدارة غرب الفيوم التعليمية جاءت في الترتيب الأول على مستوى باقي الإدارات بنسبة نجاح 89,82%.

رابط استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم

ومن جانبها حرصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم على نشر رابط الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب، وذلك من خلال الضغط هناااا، حيث وفرت رابطين لتخفيف الضغط على موقع واحد، حيث يتم الدخول وتسجيل رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة وسوف يحصل عليها على الفور بالدرجات والمجموع.

 

اقرأ أيضاً

الان نتيجة تالتة اعدادي محافظة قنا برقم الجلوس .. البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023