رابط مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الاول ٢٠٢٣

رابط مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الاول ٢٠٢٣
موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=638100
اية محمد
موقع صباح مصر
اية محمد

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الخاصة بالترم الأول من النتائج الهامة التي يسعى الطلاب إلى معرفتها عبر الانترنت.  فالمرحلة الإعدادية من المراحل الهامة والانتقالية، التي يبذل بها الطلاب قصارى جهدهم للحصول على نتيجة مرضية بنهاية الصف الثالث الإعدادي. لهذا تعمل مديريات التربية والتعليم التابعة للمحافظات بالعمل على قدم وساق، لإنجاز مهمة تصحيح الامتحانات، وحصول الطلاب على النتائج سريعا. ومن خلال المقال التالي سنتعرف على رابط موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة الفيوم، كما نوضح موعد إظهار النتائج أون لاين.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

انتهى طلاب محافظة الفيوم من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول بتاريخ الرابع والعشرين من شهر يناير لعام 2023. وقد استطاعت مديرية التربية والتعليم بتقديم أفضل جودة بالمراقبة وبسير الامتحانات على النحو الأمثل خلال الفترة السابقة. فقد بدأت الامتحانات بتاريخ 10 يناير من عام 2023، لتنتهي في 24 يناير من نفس الشهر؛ أي أنها استغرقت 14 يوم.

يذكر أن الشهادة الإعدادية بنوعيها العام والرياضي قد أنجزت امتحاناتها بتاريخ 24 يناير، بينما الإعدادية المهنية فقد قام طلابها بالبدء في السابع عشر من يناير، وانتهوا في الثالث والعشرين من الشهر ذاته؛ لتستغرق امتحاناتهم 5 أيام متواصلة باستثناء الجمعة.

وبشكل عام تمكنت محافظة الفيوم من إنهاء امتحانات الشهادات الإعدادية على أكمل وجه.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023 الفيوم

ينتظر الطلاب في ترقب التعرف على نتيجة امتحانات 3 إعدادي الترم الأول محافظة الفيوم بشكل يومي، فمنذ أن أتم الطلاب مسيرة الامتحانات وهم بحالة من الترقب. فقد بدأت مديرية التربية والتعليم بالفعل بجمع كراسات الإجابات الخاصة بالطلاب، ونقلها إلى مراكز الكنترول المسئولة عن التصحيح. من ثم تبدأ عملية التصحيح والمراجعة والرصد ومراجعة ما تم رصده، لتأتي الخطوة الأخيرة وهي الاعتماد من السيد المحافظ والرفع.

خطوات التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية

  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي من هنا
  • ادخل على رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2023.
  • قم بتدوين رقم الجلوس.
  • اضغط على زر عرض النتيجة.
  • سيتم عرض النتيجة في الحال.

بهذه الخطوات ستكون تتمكن من التعرف على نتيجتك بكل بساطة من خلال كبسة زر.