الان نتيجة تالتة اعدادي محافظة قنا برقم الجلوس .. البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023

الان نتيجة تالتة اعدادي محافظة قنا برقم الجلوس .. البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=642979
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يُتوقع اعتماد نتيجة تالتة اعدادي محافظة قنا خلال الساعات المقبلة، لذلك ترتفع عمليات بحث الطلاب عن رابط البوابة الإلكترونية للمديرية للتعرف على النتيجة برقم الجلوس فور إعلانها رسمياً، حيث أعلنت مجموعة كبيرة من محافظات الجمهورية نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الاعدادية على مدار الساعات الماضية، ويتبقى بعض المحافظات التي تستعد أيضاً في تلك اللحظات لكشف الستار عن نتائج الطلاب في الامتحانات التي تم عقدها في النصف الثاني من شهر يناير الماضي.

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الاعدادية

وتضم محافظة قنا عشرات الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية، الذين يتهافتون في تلك اللحظات للتعرف على النتيجة، وبعد أداء امتحانات نصف العام في الفترة من يوم السبت الموافق 21 يناير إلى الخميس الموافق لتاريخ 26 من نفس الشهر الماضي، ومنذ انتهاء الامتحانات ويتم تداول الأسئلة عن موعد ظهور النتيجة، رغبةً من الطلاب وأولياء الأمور الاطمئنان على النتيجة للتعرف على الدرجات التي تم تحصيلها بالفصل الدراسي الاول.

مجموع الشهادة الاعدادية الترم الاول 2023

ومن الجدير بالذكر أن مجموع الشهادة الاعدادية الترم الاول هو 140 درجة، والدرجة النهائية لمادة العربي من 40، والإنجليزي من 30 درجة، والعلوم من 20 درجة، والدراسات الاجتماعية من 20 درجة، والرياضيات من 30 درجة.

خطوات استعلام نتيجة تالتة اعدادي محافظة قنا برقم الجلوس

ولكي يتعرف الطالب على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول 2023، عليه الدخول على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا من خلال الضغط هناااا، ثم إتباع الخطوات القادمة:

  1. تحديد نتيجة الشهادة الاعدادية 2023.
  2. تحديد الفصل الدراسي الأول.
  3. تسجيل رقم الجلوس.
  4. الضغط على النتيجة وسوف تظهر إليه فوراً.

 

اقرأ أيضاً

استعلم نتيجة تالتة اعدادي الشرقية برقم الجلوس