لينك نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022 لطلاب القسمين العلمي والأدبي.. رابط بوابة الازهر الالكترونية

لينك نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022 لطلاب القسمين العلمي والأدبي.. رابط بوابة الازهر الالكترونية
طلاب الثانوية الأزهرية 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=588158
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022 لطلاب القسمين العلمي والأدبي برقم الجلوس من خلال البوابة الالكترونية للازهر الشريف لجميع محافظات الجمهورية.

حيث أعلن منذ قليل قطاع المعاهد الازهرية عن نتيجة التظلمات التي تقدم بها طلاب الشهادة الثانوية الازهرية علي مستوي المحافظات، وهذا من خلال الدخول علي بوابة الازهر الشريف الالكترونية والتسجيل برقم الجلوس للاستعلام عن النتيجة.

لينك نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية

وقد تم فتح باب التظلمات علي الثانوية الازهرية امام طلاب الشعبتين العلمية والادبية بدء من يوم 1 أغسطس الماضي، ومن المقرر أن يستمر التقديم حتى نهاية الشهر الحالي عن طريق مائة وثمانية وتسعون مكتب لتلقي التظلمات في الادارات التعليمية الازهرية بمحافظات الجمهورية.

كما تم تحديد قيمة الرسوم علي المادة التي يتظلم عليها الطالب بمائة جنيها، ويكون تسديد هذه الرسوم الكترونيا، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة التظلمات من خلال رابط البوابة الالكترونية للازهر الشريف (من هنــا) برقم الجلوس.

حيث تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري للعام الدراسي الحالي بنسبة نجاح 57.31% للقسمين معا، وقد وصلت نسبة النجاح للقسم الادبي إلي 50.97%، بينما وصلت نسبة النجاح لطلاب القسم العلمي إلي 68.55%.

اقرأ أيضا

تنسيق الكليات 2022.. مد المرحلة الأولي حتى غدا الثلاثاء لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي