لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي من موقع اليوم السابع.. تسجيل بيانات الاستعلام عن نتيجة 3 ثانوي

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي من موقع اليوم السابع.. تسجيل بيانات الاستعلام عن نتيجة 3 ثانوي
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=570560
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي من موقع اليوم السابع برقم الجلوس بعد أن أعلن موقع اليوم السابع عن تعاقده مع الوزارة لنشر النتيجة عل مستوي محافظات الجمهورية بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم مباشرة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022

حيث من المقرر أن يتم رفع النتيجة عبر موقع اليوم السابع أمام طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية والشعبة العلمية برقم الجلوس بعد أن يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني النتيجة مباشرة.

ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة خلال الأيام المقبلة ويتم رفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط الذي اتاحه موقع اليوم السابع (من هنـــا)، حيث يقوم الطالب بتسجيل بياناته مثل الاسم ورقم الجلوس ويكتب المحافظة التابع لها الطالب والشعبة الملتحق بها الادبية أو العلمية بقسميها علوم ورياضة ويسجل رقم الهاتف والبريد الالكتروني الخاص به.

حيث ينتهي ماراثون امتحانات الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي يوم الخميس الموافق الحادي والعشرون من شهر يوليو 2022، وقد أدي الطلاب الامتحانات بنظام الاسئلة الحديثة والذي يعتمد علي الفهم بنظام الاختيار من متعدد.

اقرأ أيضا

غدا إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي جميع محافظات مصر