غدا إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي جميع محافظات مصر

غدا إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي جميع محافظات مصر
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=570547
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

غدا إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي جميع محافظات مصر، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي والنتيجة.

إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة

حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي غدا الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

حيث قال وزير التعليم: “سوف تنشر وزارة التربية والتعليم على صفحاتها الرسمية فى تمام الساعة الواحدة ظهرا من يوم الخميس 21 يوليو موعد إعلان نتيجة الدور الأول وجداول الدور الثانى للثانوية العامة، وضوابط التظلمات، وتفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسى الجديد بإذن الله”.

ومن المقرر أن يتم اعلان النتيجة بعد اعتمادها من وزير التعليم عبر موقع اليوم السابع بعد أن تم توقيع عقد اعلان النتيجة مع وزارة التربية والتعليم، وسوف يتم نشر النتيجة بشكل الكتروني بعد أن يتم اعتمادها الأسبوع القادم لطلاب القسمين العلمي والأدبي.

حيث يقوم الطالب بالاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع وموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد أن يتم اعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضا

مؤشرات الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي المرحلة الثانية 2022 محافظة الإسكندرية