مؤشرات الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي المرحلة الثانية 2022 محافظة الإسكندرية

مؤشرات الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي المرحلة الثانية 2022 محافظة الإسكندرية
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=569485
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي مؤشرات الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي المرحلة الثانية 2022 بمحافظة الإسكندرية، حيث من المقرر أن يتوجه طلاب الشهادة الاعدادية الناجحين في العام الدراسي الجاري بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة الي المدارس الثانوي للبدء في تقديم الملفات الخاصة بالطلاب للالتحاق بالتعليم الثانوي في العام المقبل وفق المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية الحد الأدني للقبول بالنسبة للمرحلة الأولي للطلاب الناجحين في الصف الثالث الاعدادي العام الدراسي الجاري للالتحاق بالتعليم الثانوي العام أو الفني في العام الدراسي المقبل وفق المجموع الحاصل عليه الطالب.

فقد تم تحديد الحد الأدني للقبول في الثانوي العام بالنسبة للمرحلة الاولي في محافظة الاسكندرية عند مجموع 225 درجة، ومن المقرر استقبال الطلاب للتقديم في المدارس المختلفة بالمحافظة بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر ان تنتهي يوم الخميس المقبل الموافق الحادي والعشرون من شهر يوليو.

حيث من المتوقع ان يكون الحد الأدني للقبول في اولي ثانوي للعام الدراسي المقبل للمرحلة الثانية عند مجموع 220 درجة وهذا مقارنة بالعام الدراسي الماضي بسبب تقارب نسبة النجاح العامة.

اقرأ أيضا

غدا انطلاق امتحانات الصف الرابع الابتدائي الدور الثاني في جميع المحافظات