لينك موقع التنسيق لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.. تسجيل رغبات المرحلة الأولي في تنسيق الجامعات 2022

لينك موقع التنسيق لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي.. تسجيل رغبات المرحلة الأولي في تنسيق الجامعات 2022
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=585344
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك موقع التنسيق لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي، حيث من المقرر أن يستقبل موقع التنسيق الالكتروني تسجيل رغبات الكليات والمعاهد المختلفة في المرحلة الأولي خلال ساعات.

لينك موقع التنسيق 2022

حيث من المقرر أن تنطلق المرحلة الأولي من تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة غدا الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري علي مستوي محافظات الجمهورية والتي تستمر لمدة خمس أيام متواصلة ويكون أخر موعد لتسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلة الأولي يوم الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس 2022.

بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني للقبول في المرحلة الأولي أمام طلاب الثانوية العامة القسم العلمي والأدبي، وتستمر كل مرحلة من مراحل التنسيق التي تصل إلي ثلاث مراحل لمدة خمس أيام وقد يتم مد أيام كل مرحلة وفق ما تعلن عنه وزارة التعليم العالي.

حيث يستطيع الطلاب التقديم في المرحلة الأولي عن طريق موقع التنسيق الالكتروني والرسمي (من هنـــا) عن طريق الرقم السري الموجود في استمارة النجاح التي يستلمها الطالب من المدرسة الثانوي الملتحق بها.

تنسيق الجامعات 2022

ويوجد العديد من الكليات والمعاهد المتنوعة أمام طلاب علمي علوم ورياضة والقسم الأدبي وفق المجموع الكلي الذي تعلن عنه كليات ومعاهد الجامعات الحكومية، كما يوجد العديد من الجامعات الخاصة والأهلية التي يستطيع الطلاب الالتحاق بها وفق الحدود الدنيا التي أعلن عنها المجلس الأعلي للجامعات لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة.

اقرأ أيضا

تنسيق الجامعات 2022-2023 بدء تسجيل رغبات المرحلة الأولي لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي غدا