لينك منصة ادمودو التعليمية للصفوف الابتدائية والاعدادية والثانوية 2020-2021

لينك منصة ادمودو التعليمية للصفوف الابتدائية والاعدادية والثانوية 2020-2021
منصة ادمودو
https://www.sba7egypt.com/?p=378270
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك منصة ادمودو التعليمية للصفوف الابتدائية والاعدادية والثانوية 2020-2021، حيث يستطيع الطلاب التسجيل والدخول للمنصة للحصول علي جميع المناهج التعليمية.

 

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع المراحل التعليمية العديد من المنصات الإلكترونية منذ شهر مارس الماضي بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

بنك المعرفة المصري

كما تم رفع جميع المناهج الدراسية لجميع الطلاب علي أكبر مكتبة علمية وهى بنك المعرفة المصري، حيث يستطيع الطلاب الحصول علي جميع المواد التعليمية سواء عن طريق مقاطع فيديو التي تم وضعها لجميع المراحل الدراسية.

هذا وفي ظل استمرار جائحة كورونا المستجد فقد تم تفعيل قنوات تعليمية متعددة لجميع المراحل التعليمية، حيث تم تطبيق نظام التعليم الهجين العام الدراسي الجاري.

المكتبة الرقمية الإلكترونية

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المكتبة الرقمية الإلكترونية، حيث تشتمل علي العديد من الدروس الهامة للطلاب في المراحل المختلفة.

بينما قامت وزارة التعليم بإطلاق قناة مدرستنا التعليمية للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 اعدادي، كما من المقرر إطلاق قناة لطلاب الثانوية العامة والتعليم الفني.

لينك منصة ادمودو التعليمية

يستطيع الطلاب الدخول علي منصة ادمودو (من هنــا)، كما يمكن لهم تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة السر، حيث تم توفير المنصة منذ تعليق الدراسة العام الدراسي الماضي.

كما تعتبر المنصة خاصة بالتواصل بين الطلاب والمعلمين، حيث تم رفع جميع الأبحاث الخاصة بالصفوف التعليمية المختلفة الفصل الدراسي الماضي من خلال ادمودو.

اقرأ أيضاً:

بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020-2021