لينك دخول المكتبة الرقمية study.ekb.eg لجميع المراحل التعليمية 2020-2021

لينك دخول المكتبة الرقمية study.ekb.eg لجميع المراحل التعليمية 2020-2021
المكتبة الرقمية study.ekb.eg
https://www.sba7egypt.com/?p=373077
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك دخول المكتبة الرقمية study.ekb.eg لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020-2021، وهذا بعد أن أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من القنوات التعليمية.

 

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من القنوات الإلكترونية التعليمية لجميع المراحل الدراسية، كما تم إطلاق قناة تعليمية جديدة علي النايل سات.

قناة مدرستنا التعليمية

كما يستطيع طلاب الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي حتى الثالث الاعدادي الحصول علي جميع الدروس مشروحة من خلال قناة مدرستنا الجديدة.

حيث أعلنت وزارة التعليم أنها بصدد إطلاق قناتين علي النايل سات للمرحلة الثانوية العامة، كما من المقرر إطلاق قناة تعليمية أخري لطلاب التعليم الفني.

بنك المعرفة المصري

كما أتاحت وزارة التعليم لجميع الصفوف الدراسية الابتدائية والاعدادية والثانوية العامة بنك المعرفة المصري، حيث يستطيع الطالب الحصول علي جميع المناهج التعليمية مجاناً.

حيث استعدت الوزارة لجميع الاحتمالات هذا العام في ظل استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كما تم الالتزام داخل المدارس بالعديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة.

لينك دخول المكتبة الرقمية study.ekb.eg

حيث يمكن للطلاب الدخول علي موقع المكتبة الرقمية (من هنـــا) وتسجيل الدخول بالإيميل للحصول علي جميع المواد الدراسية، كما يمكن لأولياء الأمور متابعة الدروس التعليمية لأبنائهم عن طريق هذه القنوات الإلكترونية التعليمية المتاحة لجميع المراحل الدراسية.

اقرأ أيضاً:

لينك التسجيل في منصة ادمودو التعليمية لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021