بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020-2021

بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2020-2021
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=378268
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن رابط بنك المعرفة المصري، حيث يعتبر أكبر مكتب علمية يحتوي علي العديد من المواد الدراسية والعلمية لجميع المراحل التعليمية.

 

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية، كما أتاحت قنوات تعليمية علي النايل سات لجميع الصفوف الدراسية.

المكتبة الرقمية الإلكترونية

تحتوي المكتبة الرقمية الإلكترونية علي العديد من الدروس التعليمية لجميع الصفوف الدراسية، حيث يعتمد التعليم في العام الدراسي الجاري علي التعليم الهجين.

كما تم إتاحة منصة ادمودو التعليمية لجميع الطلاب منذ شهر مارس الماضي بعد تعليق الدراسة، حيث يستطيع الطلاب متابعة ومراجعة جميع الدروس التعليمية إلكترونياً عن طريق المنصات التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

قناة مدرستنا التعليمية

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأيام الماضية بإطلاق قناة مدرستنا التعليمية للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

بينما من المقرر أن يتم إطلاق قناة أخري لطلاب المرحلة الثانوية العامة وقناة ثالثة لطلاب التعليم الفني للحصول علي جميع المناهج الدراسية.

بنك المعرفة المصري

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم أضخم مكتبة علمية من خلال بنك المعرفة الذي تم رفع العديد من المواد الدراسية من خلاله، حيث يستطيع الطلاب الدخول علي المنصة (من هنــا).

حيث يكتب الطالب البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة به للدخول علي المنصة، كما يستطيع الاستماع إلي العديد من مقاطع الفيديو لمعلمين يشرحون العديد من الدروس التعليمية المتنوعة.

اقرأ أيضاً:

لينك المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المواد الدراسية للثانوية العامة 2020-2021