لينك المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المواد الدراسية للثانوية العامة 2020-2021

لينك المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المواد الدراسية للثانوية العامة 2020-2021
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=378266
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة العام الدراسي 2020-2021، حيث وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية للتعليم عن بعد.

 

حيث تعتمد وزارة التعليم العام الدراسي الجاري علي التعليم الهجين الذي يعتمد علي الدراسة في المدرسة بالإضافة إلي المنصات التعليمية الإلكترونية.

بنك المعرفة المصري

كما أطلقت وزارة التعليم أكبر مكتبة إلكترونية وهى بنك المعرفة المصري، حيث تم إطلاق المنصة في شهر مارس الماضي بعد تعليق الدراسة علي مستوي البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

هذا ومع استمرار انتشار جائحة كورونا تم الاعتماد علي فتح القنوات التعليمية المختلفة، كما تم فتح قناة تعليمية علي النايل سات للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إطلاق قناة أخري لطلاب الثانوية العامة الأسبوع الجاري، كما من المقرر إطلاق قناة أخري لطلاب التعليم الفني علي النايل سات.

لينك المكتبة الرقمية

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المكتبة الرقمية الإلكترونية لجميع المراحل التعليمية، حيث يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول علي جميع المناهج التعليمية المختلفة (من هنــا).

حيث يقوم الطالب بتسجيل حساب علي المنصة عن طريق الإيميل وكلمة سر يحتفظ بها الطالب للدخول علي المنصة، كما يستطيع متابعة المناهج التعليمية والمذاكرة إلكترونياً من خلال المنصة.

اقرأ أيضاً:

روابط المنصات التعليمية لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021