روابط المنصات التعليمية لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021

روابط المنصات التعليمية لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021
روابط المنصات التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=376868
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر روابط المنصات التعليمية لجميع الصفوف الدراسية الابتدائية والاعدادية والثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق العديد من المنصات التعليمية.

 

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق قناة مدرستنا التعليمية الجديدة، وسوف يتم إطلاق قناة لطلاب الثانوية العامة والتعليم الفني خلال أيام.

روابط المنصات التعليمية

حيث تتضمن منصة المكتبة الرقمية علي العديد من المناهج التعليمية باللغة العربية، كما تشتمل علي جميع الدروس التي يستطيع الطلاب مذاكرتها من خلال المنصة للمراحل التعليمية المختلفة الابتدائية والاعدادية والثانوية العامة.

المكتبة الرقمية الإلكترونية ذاكر الآن

كما يمكن للطالب الدخول للمنصة (من هنــا) ويقوم بتسجيل حساب عن طريق الإيميل وكلمة السر، ثم يختار الطالب الدرس المراد مذاكرته.

بنك المعرفة المصري

يعتبر أكبر مكتبة علمية حيث يتضمن العديد من الدروس والمناهج التعليمية الشاملة، كما يحتوي علي العديد من مقاطع الفيديو التعليمية التي يستطيع الطالب المذاكرة من خلالها.

كما يوجد العديد من الاختبارات التي يستطيع الطالب التدريب عليها قبل موعد الامتحانات، وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنك المعرفة خلال شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة.

منصة ادمودو التعليمية

كما أطلقت الوزارة أيضاً منصة ادمودو التعلمية وهى شاملة وتحتوي علي محتوي متخصص للطلاب، حيث تحتوي علي العديد من الأسئلة والاختبارات علي المناهج التعليمية المختلفة.

حيث أتاحت المنصة لطلاب التواصل مع المعلمين بالنسبة لجميع المراحل الابتدائية والاعدادية والثانية، كما تم إطلاق المنصة مجاناً، ويدخل الطالب للمنصة (من هنــا).

كما يقوم بتسجيل حساب علي المنصة بكتابة الاسم والكود الخاص بالطالب وكتابة البريد الإلكتروني، ثم يقوم الطالب بتفعيل الكود عن طريق ادخال البيانات اللازمة.

حيث يكتب الطالب الرقم القومي وتاريخ الميلاد والمحافظة، ثم يستطيع الطالب الدخول للمنصة والحصول علي جميع المواد التعليمية الخاصة بالصف الدراسي الملتحق به.

اقرأ أيضاً:

المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المواد الدراسية 2020-2021