المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المواد الدراسية 2020-2021

المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المواد الدراسية 2020-2021
لينك المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=376612
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المواد الدراسية للعام الدراسي الجاري 2020-2021 هى أكثر ما يبحث عنه الطلاب، حيث أعدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية للتيسير علي الطلاب في تحصيل المواد الدراسية.

 

بنك المعرفة المصري

حيث حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي إطلاق العديد من المنصات التعليمية، بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وتعليق الدراسة في شهر مارس الماضي.

كما استعدت الوزارة لجميع التوقعات في العام الدراسي الجاري، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن الدراسة مستمرة في جميع المراحل.

حيث أطلقت بنك المعرفة المصري والذي يعتبر أكبر مكتبة تعليمية، كما يتضمن علي العديد من المواد الدراسية لجميع الصفوف الدراسية.

قناة مدرستنا

حيث أطلقت الوزارة أيضاً قناة مدرستنا التعليمية علي النايل سات، كما تم تحديد مواعيد شرح الدروس علي أدي معلمين لجميع المواد الدراسية.

كما تم تحديد القناة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الاعدادي، حيث تقوم الوزارة اسبوعياً بنشر جداول مواعيد شرح الدروس والإعادة.

المكتبة الرقمية

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي المكتبة الرقمية الإلكترونية (من هنــا) وتسجيل الدخول بالايميل والباس ورد، ثم يقوم الطالب باختيار الدروس التعليمية المختلفة.

كما يتمكن أولياء الأمور من متابعة المواد الدراسية التي يقوم الطالب بمذاكرتها من خلال المنصة الإلكترونية، حيث يوجد العديد من مقاطع الفيديو لشرح المواد الدراسية.

اقرأ أيضاً:

لينك التسجيل في بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية 2020-2021