لينك التسجيل في بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية 2020-2021

لينك التسجيل في بنك المعرفة المصري لجميع المراحل التعليمية 2020-2021
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=376510
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن لينك التسجيل في بنك المعرفة المصري، وهذا بعد أن انطلق العام الدراسي الجديد يوم 17 أكتوبر الماضي علي مستوي البلاد.

 

حيث يعتمد التعليم في العام الدراسي الجديد علي نظام التعليم الهجين، كما تم فتح العديد من المنصات الإلكترونية التي تساعد علي تطبيق هذا النظام.

قناة مدرستنا التعليمية

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق العديد من القنوات التعليمية علي النايل سات، حيث تم توفير قناة مدرستنا التعليمية للطلاب من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي.

حيث من المقرر أن يتم إطلاق قناتين تعليمتين خلال الأيام المقبلة للمرحلة الثانوية ولطلاب التعليم الفني، كما يمكن للطلاب متابعة جميع الدروس علي النايل سات.

المكتبة الرقمية الإلكترونية

بينما يستمر التعامل مع جميع المنصات الإلكترونية المتنوعة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في شهر مارس الماضي، بعد استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

كما تم رفع جميع المناهج التعليمية للصفوف المتنوعة الابتدائية والاعدادية والثانوية علي بنك المعرفة والمكتبة الرقمية، حيث يستطيع الطالب تحصيل جميع الدروس إلكترونياً.

لينك التسجيل في بنك المعرفة المصري

يستطيع الطلاب التسجيل في منصة بنك المعرفة عن طريق عدة خطوات بسيطة، حيث يقوم الطالب بالدخول علي الموقع الإلكتروني (من هنــا).

ثم يكتب الطالب البريد الإلكتروني الخاص به ويختار كلمة سر، بعد ذلك يستطيع الدخول علي الموقع واختيار المرحلة التعليمية الملتحق بها، كما يستطيع متابعة شرح لجميع الدروس التعليمية عن طريق مقاطع الفيديو التي تم رفعها علي المنصة.

اقرأ أيضا:

Link المكتبة الرقمية للحصول علي جميع المناهج التعليمية مجاناً 2020-2021