لينك تنسيق الدبلوم التجاري 2020 لطلاب الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات

لينك تنسيق الدبلوم التجاري 2020 لطلاب الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات
لينك تنسيق الدبلوم التجاري 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=356233
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك تنسيق الدبلوم التجاري 2020 لجميع الطلاب سواء نظام ثلاث أو خمس سنوات، وهذا بعد أن تم فتح باب تسجيل الرغبات وتعديلها صباح اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

 

الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد بدء تسجيل رغبات طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي للعام 2020، وقد حددت وزارة التعليم الحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب جميع الأنظمة ثلاث وخمس سنوات، عند مجموع 65% فأكثر.

هذا وبالنسبة لطلاب معهد التمريض (شعبة التمريض) تم تحديد الحد الأدني للقبول عند مجموع 75%، ومن المقرر أن يقوم الطلاب بالتسجيل عبر موقع بوابة الحكومة المصرية من الساعة التاسعة صباحاً عن طريق معامل التنسيق المتاحة فى العديد من الجامعات الحكومية.

لينك تنسيق الدبلوم التجاري 2020

حيث يستطيع الطلاب الحصول على لينك التقديم وتسجيل الرغبات إلكترونياً (من هنـــــــا)، يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات، ثم يبدأ فى كتابة الرقم السري ويختار الشعبة سواء التجارية أو الصناعية أو الفندقية أو الزراعية، ثم يختار بعد ذلك النظام ثلاث أو خمس سنوات.

ويبدأ الطالب فى تسجيل الرغبات التي أتاحتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ويبدأ فى اختيار الكليات والمعاهد التى تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب فى الامتحانات، والحد الأدنى الذي أعلنت عنه الوزارة بالنسبة للقبول فى جميع الكليات والمعاهد المتاحة لكل شعبة.

اقرأ أيضاً:

رابط بوابة الحكومة المصرية للتسجيل فى تنسيق دبلوم صنايع 2020