رابط بوابة الحكومة المصرية للتسجيل فى تنسيق دبلوم صنايع 2020

رابط بوابة الحكومة المصرية للتسجيل فى تنسيق دبلوم صنايع 2020
بوابة الحكومة المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=356207
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط بوابة الحكومة المصرية لتسجيل رغبات طلاب الدبلوم الفني صنايع وتجاري وزراعي وفندقي، هو أكثر ما يتم البحث عنه على محركات البحث الإلكتروني منذ ساعات الصباح الأولي اليوم الأربعاء.

 

تنسيق دبلوم صنايع 2020

حيث انطلق تنسيق طلاب الدبلومات الفنية جميع الشعب نظام ثلاث وخمس سنوات منذ الساعة التاسعة صباح اليوم الأريعاء الموافق 30 سبتمبر، وهذا بعد أن حددت وزارة التعليم العالي موعد تسجيل رغبات طلاب الدبلوم الفني للالتحاق بالعام الجامعي الجديد.

كما حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدني للقبول بالنسبة لطلاب المدارس الثانوية الفنية عند 65% فأكثر، وبالنسبة لطلاب معهد التمريض تم تحديد الحد الأدني للقبول عند مجموع 75%.

رابط بوابة الحكومة المصرية

ويستطيع الطلاب تسجيل الرغبات عن طريق معامل التنسيق التى قامت وزارة التعليم العالي بإتاحتها فى العديد من الجامعات الحكومية، وهذا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً يومياً خلال فترة أيام المرحلة المتاحة لجميع الطلاب، كما يمكن للطلاب التسجيل عن طريق الكمبيوتر الشخصي، حيث يوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني (من هنـــا) ثم يكتب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات والرقم السري الموجود على شهادة النجاح التى استلمها من المدرسة، ثم يختار الشعبة والنظام ثلاث أو خمس سنوات ويبدأ فى تسجيل الرغبات المتاحة بالنسبة للشعبة والنظام والمجموع الحاصل عليه.

اقرأ أيضاً:

رابط تنسيق دبلوم صناعي 2020-2021 وتسجيل الرغبات من بوابة الحكومة المصرية