قطع نحوية متوقعة في امتحان الصف الثالث الثانوي 2020

قطع نحوية متوقعة في امتحان الصف الثالث الثانوي 2020
قطع نحوية متوقعة في امتحان الصف الثالث الثانوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=294078
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

من المقرر غداً ستكون بداية امتحانات الشهادة الثانوية، لذلك قد قمنا بإعداد مجموعة قطع نحوية متوقعة لامتحان مادة اللغة العربية للصف الثالث الثانوي، ويعتبر فرع النحو أحد أفرع مادة اللغة العربية، كذلك من أصعب الأجزاء التي يعاني منها معظم طلاب الثانوية العامة، لذلك قد قمنا بإعداد مراجعة نهائية ليلة الامتحان النحو قام بإعدادها نخبة من خبراء اللغة العربية، وذلك لكي يتم تدريب الطلاب على طريقة الحل.

إرشادات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2020

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بمراجعة الأسئلة المتوقعة التي تم رفعها على منصة ثانوية دوت نت لضمان الحصول على أعلى الدرجات في مادة اللغة العربية وكذلك باقي المواد، كما أشار أن معظم أسئلة الامتحان لن تخرج من النماذج التي تم رفعها علي منصة الثانوية العامة.

كما أكد علي ضرورة إلتزام جميع الطلبة والطالبات بارتداء الكمامة داخل لجان الامتحانات، كذلك تم التأكيد على جميع المراقبين بضرورة ارتدائهم الكمامة للحفاظ على السلامة الصحية للجميع.

 قطع نحوية متوقعة في امتحان الثانوية العامة 2020

في الوقت الحالي يبحث جميع طلبة الثانوية العامة على أهم القطع المتوقعة الخاصة بجزء النحو من امتحان اللغة العربية، وتم إعداد هذه القطع لمساعدة جميع الطلاب على المذاكرة بصورة سريعة ومنظمة ليلة الامتحان، كذلك لكي يتم توفير الوقت والجهد على الطلبة، وضمان النجاح والتوفيق لجميع الطلبة

 

اقرأ أيضاً

مراجعة ليلة الامتحان النحو والصرف الصف الثالث الثانوي 2020