ظهور نتيجة إعدادية دمياط الترم الاول 2020 في هذا الموعد

ظهور نتيجة إعدادية دمياط الترم الاول 2020 في هذا الموعد
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=199171
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يستعرض موقع صباح مصر موعد ظهور نتيجة إعدادية دمياط الترم الأول 2020 حيث تواصل مديرية التربية والتعليم في المحافظة اعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في الوقت الراهن .

 

بينما ينتظر بشغف كل أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2019-2020 وخاصة مع انتهاء الامتحانات الاسبوع الماضي دون شكاوى من الامتحانات، حيث اكد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على مواصلة العمل على قدم وساق للاعلان عن النتيجة في اقرب وقت ممكن، كما شدد ضرورة مراعاة الدقة في التصحيح والمراجعة ورصد درجات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي الحالي .

على أن يتم ظهور النتيجة وإعلانها عبر موقع صباح مصر حصريا ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم حيث تم الإعلان عن نتائج التعليم الأساسى في المحافظة كما يتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول مع بداية الأسبوع المقبل .

كما يمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط الترم الأول للعام الدراسي 2019-2020، وما عليك سوا الضغط على رابط النتيجة في الجدول التالي وإدخال رقم الجلوس في مكانه المحدد والضغط على كلمة عرض النتيجة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول.
 

النتيجة ظهرت الان ويمكنك الاستعلام عنها من خلال الرابط التالي :  damietta results او من هنا :

المحافظة  رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية
محافظة دمياط اضغط (هنا)  رابط اخر اضغط (هنا)   رابط اخر   اضغط (هنا)