انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الأول 2020

انتهاء تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الأول 2020
سهام يوسف وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=199157
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتهت أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة بني سويف الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الجاري 2019-2020.

 

حيث أكدت وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف سهام يوسف، على انتهاء لجنة تقدير الدرجات من تصحيح أوراق إجابات الصف الثالث الاعدادي في جميع اللجان بنطاق المحافظة وقام الكنترول بأعمال رصد درجات الطلاب.

وبمجرد انتهاء أعمال رصد ومراجعة الدرجات سوف يتم تسليمها لمديرية التعليم ومعها أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، وبعد ذلك يتم اعتمادها من محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف لاعتمادها.

هذا وقد وصل عدد طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة بني سويف الى 45 ألف 738 طالب وطالبة، تم توزيعهم على عدد 277 لجنة، ووصل عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية الى 1316 طالب وطالبة.

كما تفقدت سهام يوسف وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف لجنتى النظام والمراقبة وتقدير درجات طلاب الصف الثالث الاعدادي في مجمع مدرستي طه حسين الإبتدائية وجمال عبد الناصر الإعدادية، ورافقها كلاً من هشام سالم رئيس لجنة النظام والمراقبة وصفاء العميرى رئيس لجنة تقدير الدرجات.

حيث تم متابعة أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب تمهيداً للاعلان عن النتيجة حيث يمكن للطلاب الدخول على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة بني سويف والحصول على النتيجة بعد اعتمادها (من هنـــــا) وسوف يتم ارسال النتيجة لجميع المدارس بالمحافظة.

البوابة الالكترونية محافظة الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2020