نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020 الترم الأول برقم الجلوس والاسم damietta results

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020 الترم الأول برقم الجلوس والاسم damietta results
نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=201136
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020 الترم الأول ويمكنك الان الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس أو الاسم فقط .

 

حيث تقرر اعتماد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الاول لعام 2020 اليوم الثلاثاء بنسبة نجاح أعلى من نسبة النجاح العام الماضي للشهادة الاعدادية وذلك بعد اعلات الاستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن إنهاء أعمال تصحيح أوراق الإجابات وكذلك رصد الدرجات والمراجعة النهائية.

حيث انتظر أولياء الأمور والطلاب بشغف كبير خلال الأيام الماضية اعلان وظهور النتيجة بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الاعدادي منتصف شهر يناير الماضي.

وسرعان ما أعلنت المديرية الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بالمحافظة على الأسبوع الماضي حيث تم الانتهاء من أعمال رصد الدرجات والمراجعة النهائية اليوم وقدم الاستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، النتيجة لاعتمادها وإعلانها رسمياً.

ويمكنك الان الاستعلام عن النتيجة بالضغط على الرابط التالي damietta results او من هنا ، ومن الضرورى البحث عن النتيجة برقم الجلوس أو الإسم فيمكنك الان ادخال رقم الجلوس في المكان المخصص له والضغط على كلمة عرض النتيجة أو البحث بالاسم بدلا عن البحث برقم الجلوس.

ومن جانبة قدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والاستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة التهاني والتبريكات القلبية لكل الطلاب الناجحين في الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الاول متمنين لهم دوام النجاح والتوفيق .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2020 الترم الأول

المحافظة  رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية
محافظة دمياط اضغط (هنا)  رابط اخر اضغط (هنا)   رابط اخر   اضغط (هنا)