ظهرت دلوقتي نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة الشرقية 2023 .. البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشرقية برقم الجلوس

ظهرت دلوقتي نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة الشرقية 2023 .. البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشرقية برقم الجلوس
البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=642884
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ظهرت منذ لحظات نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة الشرقية 2023، حيث نقلت الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية بثا مباشراً، ظهر خلاله المحافظ الدكتور ممدوح غراب أثناء اعتماد نتيحة الشهادة الاعدادية لامتحانات الفصل الدراسي الاول 2023، والتي جاءت بنسبة نجاح عالية وصلت إلى 87,22% لطلاب الاعدادية العامة، لإجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات وهو ما يقترب من 136 ألف طالب وطالبة، حيث يترقب الطلاب منذ انتهاء امتحانات نصف العام تلك اللحظة التي يتعرفون خلالها على ثمرة مجهودهم طوال الترم الاول.

البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشرقية

وطبقا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتنفيذا للتعليمات التي تم تعميمها على جميع المديريات التعليمية، يقرر طرح نتيجة الشهادة الاعدادية على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، ليتعرف كل طالب على مجموعه وتفصيل درجاته في كل مادة، هذا ومن المقرر أن يتم إعلان موعد وتفاصيل تقديم الطعون على النتيجة خلال الساعات المقبلة.

توزيع درجات امتحانات تالتة اعدادي 2023

مجموع امتحانات تالتة اعدادي الترم الاول 140 درجة، وهو للمواد الأساسية فقط وعددها خمس مواد، ويتم توزيع المجموع عليها حسب توزيعات الوزارة كالآتي:

  • 40 درجة للعربي.
  • 30 درجة للرياضيات.
  • 20 درجة للدراسات الاجتماعية.
  • 30 درجة الانجليزي.
  • 20 درجة العلوم.

نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة الشرقية 2023

ويمكن الضغط على هذا الرابط، للوصول إلى موقع بوابة محافظة الشرقية والإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي، وفي حال كان الموقع معطلا عليك الانتظار بضع لحظات ومعاودة المحاولة مرة أخرى، حيث يتسبب الضغط على الموقع في سقوطه لبعض الدقائق، لكن سرعان ما يتم العمل على حل المشكلة لمواصلة عمل الرابط مجددا والحصول على النتيجة من خلاله برقم الجلوس.

 

اقرأ أيضاً

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 87,22%