محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 87,22% .. رابط البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية نتيجة تالتة اعدادي الترم الاول 2023

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 87,22% .. رابط البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية نتيجة تالتة اعدادي الترم الاول 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية 2023 .. لينك تحميل نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=642857
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 خلال بث مباشر نقلته الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية بالمحافظة منذ دقائق معدودة، وذلك بنسبة نجاح 87,22%، لإجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الاول، وهو حوالي 136 الف طالب وطالبة بكافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، ومن خلال هذا المقال نتعرف معكم طلابنا على الرابط الرسمي للحصول على النتيجة برقم الجلوس.

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية

وأعلن محافظ الشرقية كافة تفاصيل نتيجة الشهادة الاعدادية خلال البث المباشر، من نسب النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية والعامة والصم والبكم والمكفوفين، وفي الختام توجه بالتهنئة للطلاب الذين تمكنوا من تحقيق النجاح بامتحانات الترم الاول 2023، مناشدا إياهم بالاستمرار في حصد مزيد من النجاح والتفوق بالمراحل التعليمية المقبلة، مشيراً إلى أنه تم اعتماد النتيجة ويليها بدقائق تحميلها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية للاستعلام عنها إلكترونيا برقم جلوس الطالب.

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية نتيجة تالتة اعدادي

ومن خلال هذا المقال يسارع موقع صباح مصر بنشر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من خلال الضغط هناااااا، والدخول تسجيل رقم الجلوس من اليسار الى اليمين باللغة الإنجليزية، ثم تحديد الادارة التعليمية التابع لها الطالب والضغط على عرض النتيجة، وسوف تظهر إليه بالدرجات في جميع المواد، ومجموعه الذي تمكن من الحصول عليه من أصل مجموع الفصل الدراسي الاول وهو 140 درجة.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2023 .. موعد اعتماد نتيجة تالتة اعدادي الشرقية الترم الاول 2023