برقم جلوسگ نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة الفيوم الترم الاول 2023 .. موقع البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2023

برقم جلوسگ نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة الفيوم الترم الاول 2023 .. موقع البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=643729
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة الفيوم الترم الاول 2023، نتعرف عليها من خلال الرابط المرفق نهاية هذا المقال، وذلك بعد أن تم اعتمادها رسمياً قبل الدكتور المحافظ أحمد الأنصاري، منذ دقائق قليلة من صباح اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 8 من شهر فبراير الجاري، وذلك بنسبة نجاح 78,78% لإجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات، والذي يبلغ 64,186 طالب وطالبة، لذا ننشر اليكم طلابنا كل التفاصيل المتعلقة بالنتيجة من خلال السطور القادمة ورابط التعرف عليها برقم الجلوس.

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

واعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة الفيوم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في تواجد كل من الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والأستاذ خالد يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الاعدادية بالفيوم، وذلك لطلاب الاعدادية العامة والمهنية والصم ومكفوفين.

هذا وحرصت الأنصاري على توجيه عبارات التهنئة والتبريكات للطلاب الذي استطاعوا تخطي امتحانات الترم الاول 2023، ونجحوا مناشداً إياهم بضرورة الاستمرار في تحقيق النجاح بالمراحل التعليمية القادمة، موجها الشكر للقائمين على إتمام عملية الامتحانات بالمديرية التعليمية بالمحافظة.

موقع البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الفيوم

ومن خلال موقع البوابة الإلكترونية يستطيع طلاب الصف الثالث الاعدادي التعرف على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الاول، حيث اتاحت المديرية النتيجة للتعرف عليها اون لاين برقم جلوس الطالب، لسرعة الانتهاء من إعلان النتائج قبل عودة الدراسة بالترم الثاني خلال ساعات من الآن.

نتيجة 3 تالتة اعدادي محافظة الفيوم الترم الاول 2023

ومن جانبه ينشر موقع صباح مصر لينك الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب من خلال الدخول هناااااا، واختيار نتيجة الشهادة الاعدادية، ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على ارسال، والانتظار بضع ثوان وسوف تظهر إليه النتيجة على الفور بمعلومات الطالب من الاسم والمدرسة والادارة التعليمية التابع لها.

 

اقرأ أيضاً

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 78,78%