اخبار التعليم

رابط منصة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط الترم الثاني 2022

تصدرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط الترم الثاني 2022 في محافظة دمياط، محركات البحث وعلى راسها محرك بحث جوجل بعد الاعلان عن اعتماد النتيجة واعلانها بشكل رسمي على منصة التعليم الأساسي الجديدة التي تقدم النتيجة من خلال رقم الجلوس والاسم.

 

وكشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، اليوم في بيان رسمي عن امكانية الحصول على النتيجة من خلال منصة التعليم الاساسي الجديدة، لنتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، فور الاعتماد الرسمي من المحافظة، والتي يبحث عنها آلاف من الطلاب.

وما عليك سوا الانتقال الى المنصة والبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط، 2022 برقم الجلوس، ونستعرض خطوات الاستعلام على النتيجة من خلال السطور القادمة.

رابط نتيجة دمياط

رابط منصة التعليم الأساسي لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022

ويمكنك الانتقال الى بوابة منصة التعليم الأساسي من هنــــــــا للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة دمياط ، بعد الانتهاء من اعتمادها بنسبة 73% وفور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مع وضع اللمسات النهائية للنتيجة في الدرجات.

قم باختيار المحافظة “دمياط” ومن ثم قم بإدخال رقم الجلوس وملء الخانات لتحصل على النتيجة على الفور وخاصة بعد اعلانها رسميا من المحافظ.

إقرأ أيضاً

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2022 .. تعرف على توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي بالتفصيل

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 30-5-2024 بالجنيه المصري

استقرار ملحوظ في جميع أسعار تداول الدينار الكويتي بحسب التعاملات الرسميه مقابل الجنيه في اليوم الخميس 30 مايو الجاري،…

47 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الخميس 30-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

نحرص يوميا من خلال موقع صباح مصر علي نشر سعر الدولار في البنوك العاملة بمحافظات…

51 دقيقة ago