رابط منصة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط الترم الثاني 2022

رابط منصة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط الترم الثاني 2022
رابط نتيجة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=559167
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تصدرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط الترم الثاني 2022 في محافظة دمياط، محركات البحث وعلى راسها محرك بحث جوجل بعد الاعلان عن اعتماد النتيجة واعلانها بشكل رسمي على منصة التعليم الأساسي الجديدة التي تقدم النتيجة من خلال رقم الجلوس والاسم.

 

وكشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، اليوم في بيان رسمي عن امكانية الحصول على النتيجة من خلال منصة التعليم الاساسي الجديدة، لنتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، فور الاعتماد الرسمي من المحافظة، والتي يبحث عنها آلاف من الطلاب.

وما عليك سوا الانتقال الى المنصة والبحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية في دمياط، 2022 برقم الجلوس، ونستعرض خطوات الاستعلام على النتيجة من خلال السطور القادمة.

رابط نتيجة دمياط

رابط نتيجة دمياط

رابط منصة التعليم الأساسي لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط 2022

ويمكنك الانتقال الى بوابة منصة التعليم الأساسي من هنــــــــا للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة دمياط ، بعد الانتهاء من اعتمادها بنسبة 73% وفور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مع وضع اللمسات النهائية للنتيجة في الدرجات.

قم باختيار المحافظة “دمياط” ومن ثم قم بإدخال رقم الجلوس وملء الخانات لتحصل على النتيجة على الفور وخاصة بعد اعلانها رسميا من المحافظ.

إقرأ أيضاً

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط 2022 .. تعرف على توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي بالتفصيل